أخبار المجلس
13/04/1443
منصة "نفيس" تتوج بجائزة التميز في إدارة المشاريع كأفضل مشروع لعام 2021م

​​

الرياض|18 نوفمبر 2021

 

 

    نالت المنصة الوطنية الموحدة للتعاملات التأمينية الصحية نفيس بمجلس الضمان الصحي، المركز الذهبي في جائزة التميز في إدارة المشاريع كأفضل مشروع لعام 2021م، من قِبل معهد إدارة المشاريع في المملكة العربية السعودية برعاية نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية لشؤون الطرق، معالي المهندس بدر بن عبد الله الدلامي، وبرئاسة رئيس مجلس إدارة معهد إدارة المشاريع المهندس بدر بن محمد بورشيد.

 

وتهدف الجائزة لترجمة مستوى الالتزام بالسياسات والإجراءات والتقيد بالمعايير في مختلف المشاريع مما يحقق الارتقاء بجودة وكفاءة المخرجات.

 

حيث أن المنصة الوطنية الموحدة للتعاملات التأمينية الصحية نفيس مشروع معني بتيسير وتسريع المطالبات التأمينية، وزيادة الشفافية، وتقليل التكاليف التشغيلية ورفع الإنتاج إضافةً إلى الارتقاء بمستوى الجودة.

 

كما أوضح المدير التنفيذي للتقنية والتحول الرقمي في مجلس الضمان الصحي المهندس عبد الله الشرقي دور منصة نفيس، بأنها منصة رقمية لتبادل المعلومات وأتمته السجلات الصحية في قطاع التأمين الصحي، حيث تهدف لربط أصحاب المصلحة من شركات التأمين ومقدمي الخدمات الصحية.

 

مشيراً إلى دور المنصة بتحويل قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية باستخدام أحدث التقنيات.

 


أخر تعديل : 13/04/1443 05:43 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023