متطلبات تجديد شركة إدارة المطالبات

التقدم بطلب التأهيل عن طريق نظام سم من خلال الرابط التالي.
https://samm.cchi.gov.sa/ar/Account/RegisterNewRepresentative

 

1.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-11-1/0) طلب تجديد تأهيل لشركة إدارة المطالبات مصدق من الغرفة التجارية.
2.    صورة من تصريح مزاولة نشاط تسوية المطالبات التأمينية ساري المفعول.
3. صورة من شهادة الترخيص باستخدام الترميز الطبي (ICD-10-AM) المعتمد من المجلس الصحي السعودي سارية المفعول
4.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
5.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
6.    عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
7.    خطة الشركة لمدة ثلاث سنوات توضح الأسس الفنية والإدارية والمالية.
8.    الهيكل التنظيمي​ للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
9.    صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي وذلك على مستوى كل شركة تأمين على حدة.



 

أخر تعديل : 26/11/1442 06:38 م