أخبار المجلس
25/04/1442
خلال جلسة خاصة في ملتقى الصحة العالمي .. مجلس الضمان الصحي يناقش الطريق نحو تعزيز جودة وكفاء الخدمات الصحية


الرياض - 
    تحت رعاية الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني، عقدت أمس جلسة خاصة بالمجلس ضمن فعاليات ملتقى الصحة العالمي تحت عنوان "الطريق نحو تعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية" بقيادة الدكتور شباب الغامدي الأمين العام للمجلس ومشاركة الأستاذ عبدالله الشرقي المدير التنفيذي للتقنية والتحول الرقمي والدكتور أسامه الجميلي المدير التنفيذي للبيانات والامتثال و الأخصائي عثمان القصبي المتحدث الرسمي المدير التنفيذي للاشراف والتمكين.
   
      وانطلقت الجلسة التي عقدت افتراضيا بكلمة تقديمية للدكتور شباب الغامدي، اشتملت نبذة عن استراتيجية مجلس الضمان الصحي التعاوني وأبرز الأهداف التي يعمل عليها لتنفيذ استراتيجيته.

     ومن جانبه تحدث الأستاذ عبدالله الشرقي عن استراتيجية التقنية والتحول الرقمي إضافة إلى البرنامج الوطني نفيس بالتعاون مع عدة جهات حكومية ودور التقنية في إيجاد حلول للكثير من التحديات.

    فيما كانت كلمة الدكتور أسامة الجميلي عن "البيانات وحوكمتها لقطاعات التأمين الصحي الخاص"، وتحدث عن دور البيانات في تسهيل التعاملات الالكترونية المتعلقة بالتأمين الصحي.

        في حين ركز الأخصائي عثمان القصبي في كلمته خلال الجلسة عن تمكين مستفيدي الضمان الصحي التعاوني من الحصول على الحماية والرعاية والخدمات بأعلى جودة وكفاءة من مقدمي الخدمة وشركات التأمين من خلال تحقيق أهداف استراتيجية المجلس.​


أخر تعديل : 25/04/1442 04:36 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023