وصف الخدمة
يستطيع المؤمن له أو اي من أطراف العلاقة التأمينية من تقديم شكوى ضد المجلس بشكل الكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس.
سيتم الرد على الشكوى خلال 3 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة
الدخول على الخدمة
آلية استخدام الخدمة
1- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
2- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
3- قم باختيار سبب الشكوى
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بملئ بياناتك كمقدم شكوى .
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بملئ بيانات المستفيد
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة إن وجدت
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- الضغط على زر التأكيد