وصف الخدمة

يستطيع صاحب العمل الذي صدر بحقه إيقاف خدمات في مكتب العمل (بسبب عدم إلتزامه بنظام الضمان الصحي التعاوني)  تقديم طلب لرفع الإيقاف وذلك بعد الإلتزام بنظام الضمان الصحي التعاوني،

سيتم الرد على الطلب خلال 5 أيام عمل في حال إكتمال المستندات والمعلومات اللازمة.


الدخول على الخدمة​

آلية استخدام الخدمة

1- الضغط على زر الدخول إلى الخدمة
2- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو الإستمرار كضيف للخدمة
3- قم بإدخال اسم الشخص المسؤول في الشركة و رقم السجل التجاري للمنشأة .
4- قم بملئ بياناتك كمقدم للطلب .
5- أدخل نص الطلب بشكل واضح
6- قم بتحميل صورة من الوثائق المؤيدة ()
7- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد يتسبب ملئ بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
8- الضغط على زر التأكيد


أخر تعديل : 25/10/1438 01:05 م