دليل الخدمات الإلكترونية
​وصف الخدمة

يمكن للمؤمن له أو صاحب العمل تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين وذلك بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس. كما يمكن تقديم طلب تحديث بيانات لأعداد العمالة. 

يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة



لخ​دمتك

آلية استخدام الخدمة

​​1-اضغط لخدمتك

2- قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
3- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف للخدمة
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم   بتعبئة بياناته 
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:

       7.1-  قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
       7.2-  قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10أفراد

8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- حمل صورة من الوثائق المؤيدة
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد
أخر تعديل : 18/01/1443 12:36 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023