دليل الخدمات الإلكترونية

​​​​​وصف الخدمة

يستطيع المؤمن له أو صاحب العمل تقديم شكوى عدم ربط معلومات المؤمن له بالجوازات أو في حال عدم اكتمال التأمين على الزائرين و ذلك بشكل  إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس ،كما يستطيع تقديم طلب تحديث بيانات لأعداد العمالة.​

يستغرق الرد على الشكوى 3 أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة


لخ​دمتك

آلية استخدام الخدمة​​​

1- اضغط لخدمتك
2- قم بالبحث و اختيار الشركة التي تم التأمين لديها و لم يتم الربط
3- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف 
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو عن شخص آخر ذو قرابة من الدرجة الأولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بتعبئة بيانات بياناته
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك:
       7.1-  قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
       7.2-  قم برفع ملف Excel في حال كان عدد التابعين أكثر من 10 أفراد
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- ادخل نص الشكوى بشكل واضح
10- حمل صورة من الوثائق المؤيدة
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد​


أخر تعديل : 18/01/1443 01:54 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023