16/05/1442
مجلس الضمان الصحي يوقع اتفاقيتين من شركتي (علم) و(لين)

​​​

الرياض –
وقعت الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني اتفاقيتي شراكة مع شركة العلم لأمن المعلومات (علم) و شركة (لين) لخدمات الأعمال، لتقديم خدمات إلكترونية e-services بهدف زيادة جودة وكفاءة قطاع التأمين الصحي.
ووقع الدكتور شباب الغامدي الأمين العام لمجلس الضمان الصحي التعاوني الاتفاقية الأولى مع الدكتور عبدالرحمن الجضعي الرئيس التنفيذي لشركة علم، في حين وقع الاتفاقية الثانية مع المهندس مهند الرشيد الرئيس التنفيذي لشركة لين.

وبدوره وصف الأستاذ عبدالله الشرقي المدير التنفيذي لإدارة التقنية والتحول الرقمي اتفاقيتي المجلس مع (علم) و(لين) بالخطوة المهمة لتسهيل التعاملات التأمينية بين الأطراف ذات العلاقة إضافة إلى مواءمة استراتيجية المجلس التي تولي أهمية قصوى باستخدام التقنية والحلول الرقمية في قطاع التأمين الصحي لتمكين الجميع.
ومن ناحيته أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف الأخصائي عثمان القصبي حرص المجلس على ابرام العديد من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية لتحقيق الخطة الاستراتيجية للمجلس وبين أن توقيع الاتفاقيتين مع شركتي (علم) و(لين) بهدف دعم خطة بدء تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج المنصة الوطنية الرقمية للتعاملات الصحية التأمينية (نفيس)، مما سيسهم في رفع مستوى الكفاءة والجودة ويساعد على التمكين لجميع الأطراف ذات العلاقة

 


أخر تعديل : 14/06/1442 02:18 ص
loader