وصف الخدمة
يمكن للمؤمن له أو أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية تقديم شكوى ضد المجلس بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس.
سيتم الرد على الشكوى خلال 10 أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة
لخدمتك
آلية استخدام الخدمة
1-اضغط لخدمتك
2- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف للخدمة
3- قم باختيار سبب الشكوى
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى .
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم تعبئة بياناته
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10-حمل صورة من الوثائق المؤيدة إن وجدت
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد